Solo Swordmaster 10

جميع الفصول موجودة في Solo Swordmaster
A+ A-

الفصل العاشر من ترجمة ~ Yous

 

غرق ليمون في التفكير. لقد قابل خلال حياته الطويلة كل أنواع الناس، ومن بينهم من ادعى رؤية أشياء لا يراها الآخرون. 

 

بالطبع، كان معظمهم مجرد مجانين ومحتالين. 

 

لكن نادرًا ما يكون أحدهم صادقا، سواء أكانوا يستطيعون التواصل مع الأرواح، أو رؤية أرواح الموتى، أو اختراق اللعنات. 

 

طرح ليمون بعض الأسئلة على يو نا كيونغ للتحقيق. 

 

“نا كيونغ، هل لديك أعداء؟” 

 

“لا أظن ذلك، لدي تعويذة استياء دائم في مكتبي، لكن من يكره موظف مثلي؟” 

 

“ماذا عن أشقاء تشاركينهم ميراثًا كبيرًا؟” 

 

“تعلم أنني يتيمة.” 

 

“هل اختلستِ المال من ساحر أو مشعوذ مظلم؟” 

 

“هل أنت بخير، يا رئيس؟” 

 

ضاقت يو نا كيونغ عينيها على ليمون. كانت قد أجابت في البداية بنصف مزاح، لكن الأسئلة بدأت تزداد جديةً أكثر فأكثر. 

 

‘حسنًا، لا أعتقد أنه شيء متعلق باللعنات.’ 

 

بصرف النظر عن حقيقة أن إجاباتها كانت أكثر تقلبًا من المعتاد، لم يكن يبدو سلوك يو نا كيونغ خارج عن المألوف. 

 

بعد أن دلك ذقنه قليلاً، شعر ليمون بشيء غريب. لقد فكر في شيء ما وهو يفكر في يو نا كيونغ. 

 

“…… نا كيونغ، أنت لاعبة، أليس كذلك؟” 

 

“هل أبدو كمدنية عادية؟” 

 

“اللاعبون يحصلون على مهاراتهم من خلال عقد صفقة مع كوكبة، صحيح؟” 

 

“هل تقول أن هناك من لا يفعل ذلك؟” 

 

ارتسم الارتباك على وجه يو نا كيونغ. 

 

“مع أي كوكبة عقدتِ عقدًا؟” 

 

“لم تعرف ذلك حتى الآن؟!” 

 

“اصمتي فقط وأجيبي على سؤالي، ايتها الفتاة المشاغبة.” 

 

“يا للهول! هل هذه طريقة للحديث إلى عضوة الفريق الذي عملت معها كل هذه السنوات؟” 

 

اشتكت يو نا كيونغ من نبرة ليمون القاسية. 

 

في عصر اليوم، كان من قبيل اللباقة الأساسية معرفة كوكبة شخص ما، سواء كانوا زملاء أو معارف. ولم يكن ليمون غريبا عنها. 

 

ولكن هذا ايضا يعتمد على الشخص الآخر. 

 

عرفت أيضًا أن ليمون ليس من النوع الذي يهتم بهذا النوع من الأشياء. لذا أخبرته يو نا كيونغ عن كوكبتها بصدق. 

 

“كوكبتي هي [الأفعى التي تربط النهايات].” 

 

“…… هاه، حقا؟” 

 

“نعم، إنها كوكبة شائعة بين اللاعبين لأنها عادة ما تمنح مهارة [الانتقال الآني].” 

 

أومأ ليمون برأسه. 

 

بالطبع، لم يكن ذلك لأنه تأثر بشرح يو نا كيونغ الوافي. ولكن لأنه خطر بباله شيء ما بعد الاستماع إليها. 

 

‘ربما أستطيع رؤية كوكبة اللاعب الذي تعاقد معه. وهذا يعني أن هذا اللعين الزاحف هو كوكبتها.’ 

 

يتماشى التفسير أيضًا مع رأس البقرة الخاص بسو يونغ تشان. 

 

من المحتمل جدًا أن يكون سو يونغ تشان قد تعاقد مع كوكبة مرتبطة بالماشية، بالنظر إلى كيفية تعامله مع حيوانه الأليف الثور. 

 

وإذا كان الأمر كذلك، فهذه صفقة كبيرة. 

 

كانت القدرة على رؤية كوكبات الناس دون استخدام مهارة التقييم غير مسبوقة. 

 

‘على الرغم من أنها عديمة الجدوى تمامًا.’ 

 

معظم اللاعبين هذه الأيام سيستغلون أي فرصة لعرض كوكبتهم بفخر. إن مجرد البحث عن اسمهم عبر الإنترنت سيكشفها. 

 

وهكذا، شعر ليمون باللامبالاة تجاه قدرته المكتشفة حديثًا. 

 

كانت المشكلة في المظهر الجديد ليو نا كيونغ. 

 

‘…… لدي شعور سيء تجاه هذا.’ 

 

ضاقت عيناه. 

 

من أنياب الثعبان المزروعة في رقبتها، وجسمه يمر عبر صدرها، وذيله يتدلى لأعلى ليلتف حول رقبتها. 

 

لم يكن شيء من هذا يبدو كبركة من كوكبة. بل بدا الأمر وكأن أفعى تضغط على فريستها. 

 

لم يمنع ليمون نفسه من أن يعبس على عينيه البراقتين بشكل خاص. لقد أطلقوا شهوة دم قوية، كما لو كان ينتظر الفرصة المناسبة لمهاجمة فريسته. 

 

على الرغم من أنه لم يحدث في أفضل الأوقات. لقد كان على وشك اتخاذ قرار بشأن مهاجمة لواء التحرير أم لا. 

 

“هم.” 

 

بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت مع نقر أصابعه على ذراعيه المتصالبتين، فتح ليمون فمه ببطء. 

 

“نا كيونغ.” 

 

“نعم ، يا رئيس؟” 

 

“هل تريدين حقًا ملاحقة لواء التحرير؟” 

 

“لهذا السبب جئت إلى هنا.” 

 

“حتى لو كنت ستموتين؟” 

 

سؤال جدي ولكن غير متوقع. 

 

“أليس هذا متوقعًا؟ يتطلب عملنا في شرطة مكافحة وحشية المخاطر بحياتنا.” 

 

كانت المهمة الرئيسية لوكلاء شرطة مكافحة وحشية هي تنظيم لاعبي المستويات العليا. 

 

من بينهم كان هناك العديد من المجرمين المتوحشين الذين سيعتبرون سيو يونغ تشان مجرد طفل. إذا صادف أحد العملاء مثل هذا اللاعب ، فليس من غير المألوف أن يموتوا في العمل. 

 

“إلى جانب ذلك ، لا يوجد أي احتمال أن أموت من شيء كهذا.” 

 

“…… من أين أتيت بكل هذه الثقة التي لا أساس لها؟” 

 

“لدي أسباب كافية لذلك.” 

 

“وماهي؟” 

 

“أنت ، يا رئيس.” 

 

“هم؟” 

 

ومض ليمون ببلاهة أمام بُعد نظر إجابة يو نا كيونغ غير المتوقعة. 

 

لواء التحرير أو أي شيء آخر ، طالما أنا بجانبك ، يا رئيس ، من يجرؤ على قتلي؟” 

 

بعد لحظة صمت بسبب ثقتها ، وضع ليمون يده على جبهته. وبدأت أكتافه ترتجف ، وانفجر في الضحك. 

 

“ها ، هاها. بواهاهاهاها” 

 

“رئيس؟ لماذا تضحك؟” 

 

“آه ، لا شيء. يقولون إنك تتعلم من الحمقى. لقد أدركت للتو أنه يمكنك أيضًا قول بعض الأشياء الذكية من وقت لآخر.” 

 

“عفوًا ؟!” 

 

لم يكترث ليمون برد فعل يو نا كيونغ الغاضب من أن يطلق عليه أحمق فجأة ، استرخى ليمون. 

 

“هذا صحيح. متى اهتممت بالكوكبات؟” 

 

لقد أصيب بالذهول من رؤية شيء عشوائي وغير متوقع ، لكن كلما فكر في الأمر أكثر ، قل ما يهمه. 

 

“عيون تلك الكوكبة الأفعى تبدو مشبوهة؟” 

 

“قد تكون نا كيونغ في خطر؟” 

 

“كأنني أكترث.” 

 

كل البشر يموتون يوما ما. 

 

إذا كان اليوم ، فسوف يحميها فقط. 

 

لو كانت هناك كارثة، فسوف يقضي عليها. إذا كانت كوكبة ، فسوف يقضي عليها أيضًا. 

 

لم يهتم إذا كانت لا هوادة فيها. حتى لو تغيرت الأوقات ، فهو لا يزال ليمون أسبهيلدر ، سيد السيف. 

 

الشخص الذي أمضى دهرا في بناء مصيره الخاص بنصل سيفه ، وحياته على تلك الحافة بالضبط. 

 

“لنذهب.” 

 

“ماذا؟ الى حيث؟” 

 

ابتسم ليمون بسخرية على يو نا كيونغ ، التي كانت في حيرة من كلماته المفاجئة. 

 

طالما قرر تجاهل المشاعر السيئة ، عرف ليمون إلى أين سيذهب. 

 

“إلى وراء أولئك العاهرين” 

 

هل هي هنا؟” 

 

“نعم.” 

 

استغرق الأمر ثلاث دقائق بالضبط منذ أن اتخذ ليمون قراره للوصول إلى قاعدة لواء التحرير. 

 

سرعة مذهلة حقًا ، بالنظر إلى أن معظم هذا الوقت قد تم قضائه في البحث عن معطفه المدفون تحت كومة كبيرة من الغسيل. 

 

كان كل ذلك بفضل يو نا كيونغ. لا يمكن لعدد قليل جدًا من اللاعبين الانتقال الآني لمسافة كهذه برفقة شخص على الفور. هكذا كان ليمون يقف بالفعل عند مدخل القاعدة ، يمسح ذقنه. 

 

“لا أصدق أن مجرد منظمة إجرامية كانت تستخدم مكانًا كهذا كمخبأ لها … هل هؤلاء الرجال مجانين حقًا؟” 

 

“لقد كانوا دائمًا مجانين. لم يطلق عليهم اسم مختلين عقليًا عبثًا. بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف كيف يقول المثل. لا يضيء المنارة على قاعدتها الخاصة.” 

 

“لكن هذا ليس منارة. إنه عرين أسد.” 

 

‘ششش.’ 

 

توقع ليمون أن يكون في منطقة نائية ، مثل غابة مظلمة ، أو مصنع مهجور ، أو جزيرة معزولة ، أو شيء من هذا القبيل. 

 

كما لو كان يسخر منه ، كان في الواقع في قلب المدينة. وإضافة إهانة إلى الإصابة … 

 

أمامها كانت وكالة الشرطة الوطنية. وعلى جانبه قليلاً ، كان اتحاد اللاعبين. خلف ذلك أكثر ، كانت نقطة مراقبة مثالية ، مع وجود سرب عسكري متمركز. 

 

لم يكن ليتنبه أبدًا إلى أن هذه هي قاعدة لواء التحرير. 

 

“كيف وجدت هذا بحق الجحيم؟” 

 

“هههه ، النساء الجذابات يجذبن المعلومات فقط.” 

 

“جذابة؟ أنت؟” 

 

“أنا جمال لا يتأثر بمرور الزمن ، أعلم ذلك.” 

 

حدق ليمون في يو نا كيونغ باشمئزاز ، وكأنه يسأل كيف يمكن أن تكون وقحة للغاية. ابتسمت بعناد فقط. 

 

“إذن ما هي الخطة؟ امساك الثور من قرونه؟” 

 

“همم …” 

 

تردد ليمون في سؤال يو نا كيونغ.حدق في مدخل شركة هايتشونغ C & T ، وتابع بعد لحظة من التفكير. 

 

“لنذهب واحدا تلو الآخر.” 

 

“…هاه؟” 

 

“أعني اصطيادهم بهدوء واحدًا تلو الآخر.” 

 

“أتعرف على شيء إلى جانب الاندفاع بأقصى سرعة؟!” 

 

“ما هو انطباعك عني بحق الجحيم؟” 

 

“من الواضح أنك شخص يستخدم القوة الغاشمة مثل قطعة لحم …” 

 

فرقعة – 

 

“واااه!” 

 

عض ليمون على لسانه في مرؤسته التي لم تكن تعرف كيف تخاف من رئيسها. 

 

“ششش. استخدمي رأسك. هل تعتقدين حقًا أنهم سيبقون جميعًا ساكنين إذا اقتحمنا؟ سيهربون جميعًا.” 

 

“لكن طريقتك هي اسقاطهم قبل أن يهربوا جميعًا …” 

 

“هل تريدين أن تضربي مرة أخرى؟” 

 

“لا ، أنا فقط أقول أنك ذكي.” 

 

سخر ليمون وهو يراقب يو نا كيونغ تعتذر بينما تمسك بجبهتها. 

 

على الرغم من أنها كانت محقة. 

 

كان من المعتاد على ليمون أن يدخل بأقصى سرعة ، ويدمر كل شيء ، ثم يلاحق أولئك الذين يهربون ليضربهم. بالمقارنة مع القوة الغاشمة ، كان التسلل يستغرق وقتًا طويلاً بالنسبة لأذواق ليمون. 

 

ومع ذلك ، في هذه المرة ، أخبره حدسه أن شيئًا ما غير صحيح. 

 

‘لا يوجد أي سبب لعدم اتباع تكتيكي المجرب والمضمون ، والأفعى التي كانت ملفوفة حول يو نا كيونغ قبل مغادرتهم تبدو طبيعية الآن.’ 

 

لكن حدسه كان كافياً لتبرير تغيير التكتيكات. 

 

خصوصا الآن ، مع يو نا كيونغ بجانبه. 

 

“من …؟ أوووم!” 

 

“كيف يكون عميل شرطة مكافحة وحشية هو …” 

 

“غ-غزاة …!” 

 

بام – طق – تصدع – 

 

بعد دخولهم ، شق ليمون ويو نا كيونغ طريقهما عبر القاعدة. 

 

لم يكن الأمر صعبًا. 

 

بعد استخدام مهارة 「الانتقال الآني」 الخاصة بـ يو نا 

 

وبغض النظر عن ذلك ، سارت الأمور بسرعة كبيرة. تمكنوا من العناية بجميع من في الداخل بسرعة لا تختلف عن الاقتحام. 

 

“هذا ليس بالأمر الجديد ، لكني أتذكر مدى عدم جدوى وصف اللاعبين بأنهم خارقون للطبيعة كلما أنظر إليك” ، أعجبت يو نا كيونغ. 

 

إلى جانب قتل اللاعبين الخارقين للطبيعة ، فقد كان يقمعهم جميعًا ، كل ضربة واحدة. 

 

بالنسبة لها ، بدوا وكأنهم من كبار السن الضعفاء الذين يعيشون في دار رعاية للمسنين ، وليسوا مجرمي لواء التحرير المتشددين. 

 

مع ذلك ، تراجع تملقها خلف سرعة ليمون. 

 

‘يا له من غريب.’ 

 

ليس فقط لأنه لا داعي للاستماع ولا للإجابة ، ولكن أيضًا لأنه شعر أيضًا بإحساس غريب وهو يمر عبر القاعدة. 

 

‘لماذا يبدو هذا مألوفًا جدًا؟’ 

 

ظن أنه يتخيل الأشياء في البداية. وبما أن تصميم المباني هذه الأيام كان متشابهًا ، فقد اعتقد ليمون أنه مجرد شعور بالديجافو. 

 

لكن كلما تعمق ، زاد الشعور قوة. 

 

بام-! 

 

“رئيس؟ لماذا ضربت الرجل مرتين؟” 

 

“مهارة التجديد. سوف يستيقظ على الفور إذا ضربته مرة واحدة فقط.” 

 

“أ-أتعرف على هذا المجرم؟” 

 

“لا ، لم أقابل هذا الرجل من قبل.” 

 

” إذن كيف عرفت أنه يمتلك مثل هذه المهارة إذا لم تره من قبل؟” 

 

“لقد شعرت بذلك للتو ، على ما أعتقد.” 

 

“……” 

 

أعطت يو نا كيونغ ليمون نظرة جانبية ، لكنها أومأت برأسها بعد أن تذكرت أن رئيسها كان دائمًا مجنونًا. 

 

صفق ليمون بيديه عدة مرات ، وقرر أن يكون لطيفًا بعض الشيء. حتى هو نفسه اعتقد أن ما قاله يبدو وكأنه هذيان مجنون. 

 

لكنه لم يعتقد أنه مخطئ. كل عضو في لواء التحرير قاتل معه ، عرف بطبيعة الحال المهارة التي يمتلكونها حتى قبل استخدامها. 

 

كما لو أنه اجتاح لواء التحرير من قبل. 

 

‘هل يمكن أن يكون هذا تأثير القدرة على رؤية الكوكبات؟’ 

 

لكنه لم يستطع رؤية كوكبات أعضاء لواء التحرير مثل سيو يونغ تشان ويو نا كيونغ. 

 

لقد عرف للتو بشكل طبيعي. 

 

بالنظر إلى أنه لم يختبر هذا من قبل ، فليس من المستغرب أن يكون لديه حدس بعد أن تمكن من رؤية الكوكبات. 

 

‘انتظر ، لا. هذا ليس مجرد حدس.’ 

 

إذا كانت هذه الحاسة السادسة ، فلن يكون لديه شعور بضرب هؤلاء الأوغاد مرتين. 

 

بالإضافة إلى ذلك ، كان ليمون سيد سيوف. قد يخلط بين السنة التي هو فيها ، لكنه لا يمكن أن يخطئ أبدًا في الشعور بالسيف في يديه. 

 

إذن كيف يمكن أن يشعر وكأنه فعل هذا من قبل؟ 

 

بينما كان غارقًا في أفكاره ، واصل ليمون تجول المبنى. 

 

عندما كان في منتصف الطريق تقريبًا ، بعد أن أخرج أولئك الموجودين في الطوابق العليا ، أدرك ليمون. 

 

‘آه ، هذا صحيح.’ 

 

باب معدني كبير قوي يبدو أكثر ملاءمة على مخبأ أكثر من مبنى. 

 

الباب الذي كان ليمون متأكدًا أنه لم يره من قبل ، ومع ذلك كان مألوفًا جدًا. 

 

عند رؤية ذلك الباب ، كان على يقين. 

 

لقد تأكد من مصدر شعور الـ ديجافو الخاص به. 

 

‘انه كان هنا من قبل.’ 

 

ترجمة ~ Yous

تاجز: read novel Solo Swordmaster 10, novel Solo Swordmaster 10, read Solo Swordmaster 10 online, Solo Swordmaster 10 chapter, Solo Swordmaster 10 high quality, Solo Swordmaster 10 light novel, ,

التعليقات